Friday, 19 January 2018

Kobas تداول نظام


خطة التعافي من الكوارث. هنا في كوباس نحن نفهم مسؤوليتنا لتوفير الصخور الصلبة في مكان إيبوس والحوسبة السحابية مقرها إدارة الأعمال منصات هذه الوثيقة عبارة عن بيان استمرارية الأعمال كوباس وخطة التعافي من الكوارث ويغطي الركائز الثلاث لمنصة كوباس الخاص بك والأماكن، والخدمة السحابية، ومقر العمليات لدينا. في حال وجود أي حالة كارثة، وأفضل نقطة اتصال هو مراسلتنا على البريد الإلكتروني لدينا مساعدة مكتب يعتمد على مايكروسوفت أوفيس 365 و أمازون s أوس منصات إذا كنت تشك في أي من هذه غير متوفرة بسبب مثل هذا الانقطاع يتم الإبلاغ عنها في الصحافة، يرجى محاولة الاتصال بنا باستخدام أي من وسائل الاعلام الاجتماعية أو أرقام الهاتف على موقعنا اتصل بنا page. Kobas في place. While ونحن نقدر أن كوباس أمر بالغ الأهمية لمكان الخاص بك ق يجب على جميع الأطراف أن تدرك أنها تتطلب إمدادات طاقة مستقرة، وشبكة محلية مستقرة الشبكة المحلية، وبيئة نظيفة وجافة للعمل بها. كوباس إيبوس يعتمد على بنية العميل-الخادم أنها لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت العمل من أجل أداء وظائف التجارة الأساسية، على الرغم من أن الاتصال بشبكة الانترنت مطلوب للمساعدة عن بعد، تحديثات البرامج، نهاية المصالحة التجارية وبعض وظائف ولاء. في ​​معظم الظروف فمن المستحسن أن أجهزة الخادم المخصصة تقع في منطقة هادئة وآمنة ومناخية تسيطر عليها المباني في الأماكن الصغيرة حيث لا يوجد سوى واحد حتى، فمن المستحسن استخدام حتى كل من الخادم والعميل من أجل الحد من نقاط الفشل فمن المستحسن أن جميع الأجهزة كوباس، وجميع البنية التحتية للشبكة، ومحمية من قبل إمدادات الطاقة غير المنقطعة أوبس. فمن المستحسن أن واحد على الأقل حتى في مكان هو من مواصفات قوية بما يكفي ليكون بمثابة الخادم والعميل في حالة فشل خادم مخصص في هذا التكوين، يتم نسخ كافة المعلومات التداول والتبويب إلى تيلز رشح في الوقت الحقيقي. في حالة غير المحتمل من فشل النظام، و ث يجب على الموظفين في مكان العمل التأكد من أن جميع المعدات في وضع التشغيل، وأن جميع أجهزة الشبكة تعمل بشكل صحيح، وأن جميع الكابلات في مكان آمن في حالة استمرار المشاكل، ينبغي أن يكون عبر البريد الإلكتروني فريق الدعم لدينا في هذا هو دائما أسرع وسيلة للحصول على استجابة في حالات الطوارئ ، كما يتم ترحيل الرسائل تلقائيا عن طريق دفع الهاتف الذكي إلى المرشحين دعم الموظفين. كوباس خوادم مكان يتم تحديدها لتكون معيار الصناعة، آلات الصف الخادم من الشركات المصنعة السمعة حتى الآن لدينا شحنها فقط ملقمات ديل بويردج المحددة مع محركات الأقراص الصلبة المزدوجة في تشكيل ريد 1 ل في نهاية المطاف حماية البيانات والنزاهة يمكن ترتيب خوادم مع المزيد من محركات لمزيد من التكرار، ذاكرة زائدة عن الحاجة وإمدادات الطاقة الزائدة عن الحاجة إذا تم طلب خوادم المكان. Kobas باستخدام مزيج من ديل صناعة البرمجيات القياسية أوبنماناج ديل، والأدوات الخاصة بنا تطبيق خاص. في من غير المرجح أن يكون فريق الدعم لدينا غير قادر على تصحيح أي مشاكل عن بعد، والتشخيص يجري توتا ل فشل الخادم، الإجراء لدينا هو ترشيح آخر حتى يصبح الخادم حتى يتم استبدال الوحدة الأصلية هذه هي العملية التي يمكن أن تكتمل عن بعد في بضع دقائق توصي كوباس أن ترشح حتى في أهدأ موقع داخل مكان حيث هذا لا يمكن أن يكون الملاذ الأخير هو العودة إلى القلم والورق حتى نتمكن من الحصول على مهندس في الموقع مع الأجهزة استبدال. لمزيد من المعلومات حول كيفية حماية البيانات الخاصة بك داخل مكان الخاص بك، يرجى الاطلاع على شرط اتفاق مستوى الخدمة حول النسخ الاحتياطية. Kobas Cloud. While نحن لا تستخدم العديد من الميزات مرونة أوس، ونحن لدينا الإيمان الكامل في منصة أوس ككل، لدينا أيضا برنامج أخذ النسخ الاحتياطية الكاملة مرتين أسبوعيا في حال فشل كارثي من الاتحاد الأوروبي أوس البنية التحتية، ونحن سوف تكون قادرة على إحياء خدمة كوباس على منصة بديلة في غضون أيام، مع بيانات لا يزيد عن أسبوع من تاريخ. لدينا مقر العمليات. يور إيبوس بيانات المكان، البيانات كوباس سحابة الخاص بك، و برنامجنا للملكية الفكرية، يتم الاحتفاظ به جميعا على مجلدات مشفرة في مقر العمليات لدينا وهذا بدوره بدوره احتياطيا بانتظام على وحدات التخزين المشفرة الأخرى ونقلها إلى منشأة نائية آمنة. في حال وقوع أي حادث كارثي التي دمرت مقر العمليات لدينا، وجميع كوباس و يمكن إعادة إحياء معلومات العميل احتياطية على خوادم استبدال من هذه النسخ الاحتياطية خارج الموقع في غضون 24 ساعة فريق كوباس جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المشفرة ويمكن أن تعمل جميع من أي مكان مع اتصال بالإنترنت. لمزيد من المعلومات حول التزامنا لاستمرارية الأعمال، يرجى الاطلاع على العام لدينا اتفاقية مستوى الخدمة. أشكركم على استخدام Kobas. Service اتفاق مستوى. هنا في كوباس نحن نفهم مسؤوليتنا لتوفير الصخور الصلبة في مكان إيبوس والحوسبة السحابية مقرها إدارة الأعمال منصات هذا الاتفاق على مستوى الخدمة كوباس اتفاقية مستوى الخدمة تفاصيل التزامنا لعملائنا دفع ذلك يشرح كيف نسعى جاهدين لضمان أن أنظمتنا متاحة للاستخدام، و سو (1). 1 وتعرف مواقعنا على شبكة اإلنترنت وأنظمة إبوس ومعالجة البيانات المرتبطة بها ومرافق البريد اإللكتروني بشكل جماعي باسم الخدمات. 2 نحن نحن أو كوباس، وهو اسم تجاري لشركة كوباس للتكنولوجيا المحدودة، مسجلة في انكلترا وويلز مع رقم الشركة 9298066.1 3 أنت أو المستخدم هي مستخدم لدينا منصة سحابة إدارة الضيافة مقرها، أو لدينا في مكان نظام إيبوس، والعمل من أجل العميل كوباس دفع. 1 4 نسبة التشغيل السنوي يتم احتساب النسبة بطرح من 100 نسبة الدقائق خلال السنة التي يكون فيها كوباس كلاود أو إيبوس، حسب الاقتضاء، غير متاح خارج أحداث الصيانة المخطط لها. 1 5 غير متوفر وعدم توفر متوسط. بالنسبة لغلاف كوباس، عندما يتعذر الاتصال بواجهة مستخدم كلاود، أو أبي العامة، من أي وجميع اتصالات الإنترنت، أو عندما يكون هناك رمز مستمر 500 خطأ داخلي الملقم من ذوي الخبرة لجميع طلبات. ل كوباس إيبوس، عندما لا يكون من الممكن لتنفيذ إيبوس المعاملات أيونات عندما يكون قد ثبت تماما أن الشبكة المحلية لان تعمل بشكل صحيح لاحظ أنه في حين أن شبكة المنطقة الواسعة وان غير مطلوب ل كوباس إيبوس للعمل، هو مطلوب لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بعد، وترقيات البرمجيات ودعم المساعدة. جميع الأوقات في المملكة المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك. 1 ساعات العمل تعني 09:00 حتي 18 00 بتوقيت المملكة المتحدة في أيام الأسبوع باستثناء أيام العطل الرسمية في المملكة المتحدة. 2 أهداف الأهداف. الغرض من هذا الاتفاق هو ضمان العملية المناسبة والالتزامات في مكان لتوفير أدوات العمل الأساسية للمستخدم يسعى هذا الاتفاق لتقديم وصف واضح وموجز وقابل للقياس من تقديم خدمة كوباس الخاص بك ومطابقة التصورات عن توفير الخدمات المتوقعة مع دعم الخدمة الفعلية والتسليم. في حين أن هذا الاتفاق يحدد الحد الأدنى من التزاماتنا لكم، ونحن سوف دائما نسعى جاهدين لتجاوزها مستوى أعلى من اتفاق الخدمة متاح عند الطلب وتخضع ل بريميوم 3. خدمة النطاق. الخدمة التالية وتغطي هذه الإتفاقيات من قبل هذا الاتفاق. 4 المتطلبات الخاصة بك. من أجل تلبية الاحتياجات الخاصة بك لدعم هذه الاتفاقية، يجب عليك. تقديم توافر معقول من الممثلين عند إنشاء أنظمة جديدة وعند حل الحوادث المتعلقة بالخدمة أو request. Notify لنا في وقت مبكر من أي شبكة الاتصال أو تغييرات البنية التحتية للإنترنت، حتى نتمكن من تقديم المشورة من المخاطر المترتبة على الخدمة التي نقدمها. تقدم لنا مع البريد الإلكتروني وتفاصيل الهاتف للاتصال اسمه لمشاكل البنية التحتية للشبكة في كل من التداول الخاص بك venues. Ensure الدفع لجميع تكاليف الدعم في الفترة المتفق عليها 5 التزاماتنا 5 1 أحداث الصيانة المخطط لها. نحن نلتزم بتقديم الإخطار المناسب لك قبل جميع أحداث الصيانة المخطط لها هذا سيكون قبل يومين على الأقل من الحدث إذا كان من المتوقع أن يستغرق أكثر أكثر من ساعتين، أو تتعارض مع ساعات التداول، ونحن نقدم ما لا يقل عن 5 أيام عمل من إشعار حيثما كان ذلك ممكنا، ونحن سوف تؤدي مثل عشية نتس خارج ساعات التداول الخاصة بك، وخارج ساعات العمل في المملكة المتحدة. 5 2 النسخ الاحتياطي الآلي والبقع. خدمات كوباس كلاود و كابي تعمل على خدمات أمازون ويب أوس يتم دعم جميع البيانات بشكل روتيني بين 03 00 و 04 00 أوتك يوميا، والتي قد يؤدي إلى خسارة طفيفة في الأداء في ذلك الوقت عند الضرورة، يحدث صيانة حزمة البرامج بين 05:00 و 06 00 أوتك صباح يوم الاثنين، وانقطاعات موجزة ممكنة على الرغم من نادرة خلال هذا الوقت. كوباس إيبوس خوادم تعمل على الأجهزة المخصصة في مكان الخاص بك نحن تشغيل النسخ الاحتياطي عن بعد في 05 00 أوتك يوميا في هذا الوقت قد يكون خفض الأداء لفترة وجيزة، ولكن إبوس سوف لا تزال تعمل طبيعة تسليمنا المستمر من البرامج يعني أن برنامج إيبوس الخاص بك يمكن تصحيحه في أي وقت دون عدم توافر على الرغم من أننا نسعى دائما لأداء تحديثات غير تافهة خارج ساعات التداول الخاصة بك ق ساعات التشغيل تحديثات نظام التشغيل تتطلب في بعض الأحيان إعادة تشغيل عن بعد مما سيؤدي إلى انقطاع موجزة إذا كان هذا ضروريا، وسوف يكون بيرفور ميد خارج مكانك ساعات التداول s. مع استبعاد أحداث الصيانة المخطط لها 5 1 والنسخ الاحتياطي الآلي والبقع 5 2، نلتزم كوباس الغيمة، كابي وخدمات إيبوس الحفاظ على ما لا يقل عن 99 99 الجهوزية السنوية هذا يسمح بحد أقصى من 52 6 دقائق من عدم توفر كل خدمة على مدار العام بمعدل 4 4 دقائق في الشهر. يتم رصد توافرها والأداء التاريخي من قبل أجهزة الإنذار أوس، ومن برامج المراقبة الخارجية الخاصة بنا .5 4 دعم البريد الإلكتروني الذي تمت مراقبته. يجب رفع طلبات الدعم واستمر عن طريق البريد الإلكتروني عنوان مكتب المساعدة لدينا البريد الإلكتروني هو القناة المفضلة لدينا لأنها تتيح لنا الفرز والتعاون بشكل فعال، مما يؤدي إلى أسرع قرار للحوادث الأكثر أهمية. وفي الوقت الذي نلتزم الاعتراف بجميع الطلبات الجديدة في غضون ساعتين العمل، ونحن نفهم السريع استجابة حاسمة للحفاظ على الثقة في تقديم الدعم لدينا ولذا فإننا نسعى جاهدين للرد في أسرع وقت ممكن، وتظهر تذاكر مع دعمنا مدير إذا كنا لا تستجيب في غضون نصف ساعة. خارج ساعات العمل نواصل رصد رسائل البريد الإلكتروني دعم أعضاء معينين من فريقنا تلقي الإخطارات دفع إلى هواتفهم الذكية عند وصول رسائل البريد الإلكتروني الدعم الجديدة، وسيتم التعامل مع أي الحالات الحرجة التشغيلية بسرعة سيتم التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني غير الحرجة في يوم العمل التالي (5). 5 الدعم عبر الهاتف المأذون به. لا يتوفر الدعم عبر الهاتف المدعوم في اتفاقية مستوى الخدمة الأساسية. ومع ذلك، يمكن طلب الاستدعاءات عن طريق البريد الإلكتروني يمكن طلب الدعم عبر الهاتف بريميوم بتكلفة إضافية (6). المساعدة في الموقع أو الطوارئ في الموقع. في حالة الفشل الكارثي، يمكننا تقديم المساعدة في حالات الطوارئ في الموقع تطبق تكاليف إضافية على أساس كل حادث تعتمد التكاليف على طبيعة الحادث ومكانه ووقته .6 افتراضات الخدمة. وسوف يتم إبلاغ التغييرات في الخدمات المقدمة، وهذا سلا للعملاء كوباس. إمدادات الكهرباء وشبكة المنطقة المحلية لان أنظمة تكون مستقرة عندما الحوادث الخدمة أر البريد الإلكتروني لنا 7. الاستثناءات. لا ينطبق هذا المستوى من الخدمة على أي عدم توفر خدماتنا في ظل الظروف التالية. تسبب بها عوامل خارجة عن سيطرتنا المعقولة، بما في ذلك أي حالة قاهرة أو الوصول إلى الإنترنت على نطاق واسع أو المشاكل ذات الصلة. إذا كان أصل أي انقطاع خدمة ثبت أنه نتيجة لأخطاء الفشل مع المعدات الخاصة بك، والبرمجيات أو غيرها من التكنولوجيا أو معدات طرف ثالث غير ضمن سيطرتنا المباشرة. التعليق التالية أو إنهاء حساب كوباس الخاص بك. شكرا لك لاستخدام كوباس. - - 20،،،،. ، بورتا، نيوفورم نوفوفيرم 130،،. . ،،. ،. . 1995. ،. ،،،،، -. ،،. ،،،. .

No comments:

Post a Comment